مركز بن بطوطة في سطور

• مركز ابن بطوطة الدولي  للتدريب اقترن اسمه باسم الرحالة الشهير ابن بطوطة حيث كان له دور كبير في رحلته العلمية الشهيرة وقد كتب العالم عن هذا الرجل المسلم وشهد له بالكثير من الانجازات ،وكان أجمل الأعمال الحديثة الفيلم السينمائي الرحلة إلى مكة والذي تم إطلاقه من أبوظبي بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وقدرت تكلفته ب 13 مليون دولار .
• تم تأسيس مركز ابن بطوطة للتدريب  في دولة الإمارات مدينة العين عام 2006 م  لترسيخ أسس رسالة العلم والمعرفة وتطويرها وخلق أجيال واعدة من المبدعين والمتميزين هذا وإن المركز يلبي حاجات كل من يسعى جاهداً لتطوير نفسه وامكاناته بحيث يستطيع أن يواكب مسيرة التقدم والتغيير التي تشهدها المجتمعات باستمرار.
• يعتمد المركز في مسيرة التطوير التي يتبناها على استخدام أفضل التقنيات في مجال التدريب والاستشارات وأحدث ما توصلت اليه تقنيات التدريب الحديثة العالمية ، منتقياً أكفأ الكوادر التدريبية من المحاضرين والمدربين ذوي الخبرات العريقة بالشكل الذي يساهم في بناء وتطوير الكوادر البشرية.
• قام مركز ابن بطوطة الدولي للتدريب  بتنفيذ الكثير من البرامج التدريبية والمشاريع التطويرية للكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة من قطاعات مختلفة ملبياً بذلك احتياجات تدريببية متنوعة..     
• يستمد مركز ابن بطوطة للتدريب  رؤيته من الرؤية الحكمية لصاحب السمو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان      آل نهيان الذي يرى دائما " أن بناء الرجال أصعب من بناء المصانع وأن الدول المتقدمة تقاس بعدد أبنائها المتعلمين وأن الثروة ليست ثروة المال بل هي ثروة الرجال "
• لقد حرصنا في مركز ابن بطوطة الدولي للتدريب على تحقيق هذه الرؤية الطموحة، فقد تم تعيين عدد من الكفاءات الوطنية ذات الخبرة للعمل على تحويل خططها وأهدافها إلى أعمال متميزة، وتطبيق مفاهيم الجودة في تطوير وتنفيذ برامجها وخدماتها المختلفة، مع الحرص على إقامة الشراكات مع المؤسسات العالمية لضمان جودة خدماتها التدريبية.
• نحن عازمون على تقديم كل مالدينا لخدمة وطننا ومجتمعنا والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات اللتي ترتقي بالفرد في مجال التدريب والتنمية البشرية .

 

الدورات التدريبية القادمة

الدورات حسب المدينة

ماذا قالو عنا

عملاؤنا